التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تعرف على افضل فنادق الرياض لهذا العام 2023




تتميز وتتنوع السباحية في الرياض كونها عاصمة المملكة العربية السعودية والمركز المالي والدبلوماسي والسياحي مما يجعلها موطنًا لبعض أهم وأرقى الأحياء في المملكة العربية السعودية ، لذلك تشمل مجموعة متنوعة من أفضل الفئات الفندقية في الرياض والتكيف معها. إلى فئة وميزانية مختلفة.

افضل فنادق الرياض لهذا العام 2023


إذا كانت وجهتك هي المملكة العربية السعودية للسياحة وخاصة لزيارة مدينة الرياض ، فلا تفوت فرصة قراءة تقريرنا الذي سيجيب على أسئلة كل من يبحث عن أفضل خيارات الإقامة في الرياض من خلال مراجعة 10 من أفضل تتمتع فنادق الرياض بأعلى التصنيفات ، فضلًا عن رضا معظم السياح وخاصة العرب.

أفضل فنادق الرياض


تضم العاصمة الرياض مجموعة من أفضل الفنادق السعودية في مواقع مهمة ومميزة ، لذلك سنختصر صعوبة العثور على أفضل الفنادق في الرياض ونزودك ببعض ترشيحاتنا للخيار الأفضل عند الحجز في فندق الرياض السياحي.

أفضل فندق 5 نجوم في الرياض

فندق ريتز كارلتون الرياض

أفضل فندق في الرياض للعريس لواجهته ولوبي أسطوري ومدخله الأنيق ، بما يوفره من وحدات فاخرة وأحواض سباحة خاصة تطل على حدائق وقاعة لياقة ومنتجع صحي وخدمة نقل من وإلى المطار.

يقع الفندق بجوار مركز الملك عبد العزيز للمؤتمرات مقابل حي السفارات على بعد 46 كم من مطار الملك خالد الدولي.

لا تنسوا فندق ريتز كارلتون الرياض


ملخص تقييمات الزوار العرب
الفندق من اشهر فنادق الرياض وقد اشاد به الضيوف وقيّموه بالرائع حيث كانت النظافة وطاقم العمل والمرافق ممتازة بينما الموقع والانترنت كانا رائعين جدا.

فندق فيرمونت الرياض


من أفضل الفنادق الصديقة للبيئة في الرياض والتي تتميز بواجهة فاخرة ووحدات أنيقة. كما يوفر مرافق ترفيهية مثل حمامات السباحة الخاصة وقاعة اللياقة البدنية ، وكذلك تنظيم الجولات السياحية.

يقع الفندق في بوابة قرطبة للأعمال على بعد 10.7 كم من غرناطة مول و 20.7 كم من مطار الرياض الدولي.

تعرف على فندق فيرمونت الرياض؟


ملخص تقييمات الزوار العرب
قام الضيوف بتقييم الفندق بتقييم رائع ، حيث أن النظافة والمرافق والموظفين كانت ممتازة ، والموقع وخدمات الإنترنت ووجبة الإفطار كانت جيدة جدًا ، بينما كانت الأسعار جيدة.

فندق حياة ريجنسي الرياض


أفضل فندق في الرياض لحفلات الزفاف وعطلات شهر العسل من خلال قاعات احتفالات أنيقة ووحدات فاخرة تطل على المدينة ومسبح خاص وقاعة لياقة ومنتجع صحي ونادي ترفيهي وملعب للأطفال ومرافق اجتماعات.

يقع الفندق بالقرب من الحي التجاري على بعد 1.8 كم من برج المملكة و 38 كم من مطار الرياض الدولي.

تقييم فندق حياة ريجنسي الرياض


ملخص تقييمات الزوار العرب
استقبل الزائرون الفندق استقبالًا جيدًا وصنفه بشكل رائع ، حيث كانت النظافة ممتازة والموقع والموظفين والمرافق كانت جيدة جدًا والأسعار والوجبات كانت جيدة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اجمل وافصل فنادق السعودية 2022- ارقام جميع الفنادق بالمملكة 1443

فنادق السعودية مكة والمدينة  فنادق السعودية الرياض الحجز السعودية الخطوط رقم بوكينج السعودية موقع اجودا لحجز الفنادق  حجز السعودية داخلي  رقم حجز السعودية  افخم فندق في الرياض ريتز كارلتون حيث تجد كذلك ارقام هواتف فنادق السعودية 200- ارقام جميع الفنادق بالمملكة 1443 أصبحت السياحة من أكبر اهتمامات المملكة العربية السعودية ، وبما أنه يتوافد عليها كل عام في موسم الحج الملايين من كافة انحاء العالم وغيرهم ممن يقصدونها للعمرة ، كما بدأت ظاهرة السياحة الداخلية للمواطنين المحليين تطو خطوة جيدة في هذا المجال ، لذا وجدت المملكة أنه من الضروري الاهتمام بالفنادق والمنتجعات والرقي بها ، وتوفير اعلى مستوى من الخدمة والرفاهية للزائرين ، وتنتشر الفنادق على مستوى المملكة بكافة مستوياتها ، ونود أن نذكر هنا افضل تلك الفنادق لعلها تكون دليل للزائرين . افضل الفنادق في المملكة العربية السعودية؟ 1-هليتون جاردن إن العليا Hilton Garden Inn Riyadh Olaya :  يوجد فندق هيلتون جاردن إن العليا في مدينة الرياض ، ويتميز بقربه من قاعة مؤتمرات الملك فيصل ، ومن المعالم السياحية مثل المتحف

فندق راديسون بلو الرياض 2018 - 1439

ارقام هواتف فندق راديسون بلو الرياض تفاصيل الخدمة السعة الكلية للفندق استضافة الحفلات والافراح تستوعب لما يصل الى 500 شخص سعة القاعة الداخلية في الفندق تستوعب لما يصل الى 500 شخص السعة للحفلات الخارجية من 100 الى 200 شخص تتسع قاعة افراح الفندق بوضعية المأدبة تستوعب لما يصل الى 500 شخص سعة القاعة بحفل كوكتيل من 200 الى 500 شخص متوسط تكلفة الشخص مجموعة من العروض المميزة تقدمها قاعة المباركية بفندق راديسون بلو الرياض خلال شهرى يناير وفبراير 2017 عرض الفرصة الأخيرة !!!! ريال سعودي أقل عدد تستوعبه القاعة 100 خدمة صف السيارات يوجد